Dear Parents,

Dubai Schools Inspection Bureau values the views of parents in helping us review the work of each school. Your contributions will be considered carefully by the inspection team and used to prepare our inspection report.


This survey is restricted to parents who have received a user name and password. All parents in Dubai will be able to complete the questionnaire in the period immediately prior to the inspection of their children's school.


Thank you for taking time to complete this survey.
السادة أولياء الأمور الكرام,

نولي في جهاز الرقابة المدرسية أهمية كبيرة لآراء ووجهات نظر أولياء الأمور التي تساعدنا على تقييم مستوى جودة العملية التعليمية في كل مدرسة من مدارس دبي، ونؤكد لكم بأن جميع آرائكم ووجهات نظركم ستحظى بدراسة دقيقة ووافية من قبل المقيمين التربويين في جهاز الرقابة، وسنستفيد منها في إعداد تقارير الرقابة المدرسية.

تقتصر المُشاركة في هذا الاستبانة على أولياء الأمور الذين تلقوا اسم مستخدم وكلمة مرور تتيح لهم الدخول إلى صفحة الاستبانة على موقع هيئة المعرفة والتنمية البشرية للمشاركة فيها، وسيكون بوسع أولياء أمور الطلبة في مدارس دبي المُشاركة في الاستبانة قبل فترة قصيرة من بدء تطبيق الرقابة في المدارس التي يتلقى أبناؤهم تعليمهم فيها.

نشكركم على المشاركة في الاستبانة ونقدر لكم حرصكم على رفع مستوى جودة التعليم في دبي.