انطلق "معنا"


رحلة استكشاف المواهب في هيئة المعرفة

برامجنا الحالية ... عَــمّن نبحث؟


التعليم بمنظورنا هو تلك القدرة على الغوص في أعماق الإنسان لاستخراج اللآلئ الثمينة التي أودعها الله في كل منا، وبهذه النظرة ننطلق في مسيرة التعلم وتنمية بني البشر. 


ويعمل فريق الهيئة بشغف كبير لضمان نجاح التعليم بدبي في استخراج طاقات الطلبة وإطلاق إبداعاتهم، وهو يضم نخبةً من عُشاق السعادة الذين يملؤهم حُب الفُضول لتعلم كل ما هو مُبدع، وتقديم تجربة لا تُنسى للمتعاملين، وفوق ذلك كله فهم من المحبين للعمل بروح الفريق.  إنهم أناسٌ يتنفسون طاقةً إيجابية ينشرونها بين مختلف الفرق وفي مختلف الأدوار التي يلعبونها ضمن مشاريع مثل: سعادة الضيوف والشراكات والأبحاث والتواصل وتحليل البيانات وضمان الجودة وغيرها!

نسير في عملنا مستلهمين روح الإبداع التي تسري في أجواء مجتمعنا، ونعلم بأن لدى الكثيرين منكم أفكاراً ومشاريع رائعة من شأنها الارتقاء بمستوى التعليم في دبي. وعليه فقد استحدثنا عدداً من البرامج لاستقطاب المزيد من هذه الأفكار في الهيئة، ومنح الفرصة للمزيد من الموهوبين ليتعلموا معنا ويُطلقوا إبداعاتهم بما يخدم أهدافنا المشتركة.  وفيما يلي قائمة برامجنا:

  • تجربتي: رحلةٌ على مدى أسبوع للاستمتاع بتجربة العمل في الهيئة، تستهدف طلبة المرحلة الثانوية الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و17 سنة، ممن يمتلكون عقولاً تحمل سيلاً من الأفكار المبتكرة، وتعشق طرح التساؤلات!

  • عِش مع الهيئة:  برنامج لمن يود خوض تجربة العمل في الهيئة، مدته 90 يوماً. وتفخر الهيئة بالعديد من الموهوبين الذين انضموا إلى عائلتها بعد التخرج من هذا البرنامج.
  • خادمُ القوم …:  برنامج "خادم القوم سيدهم"، برنامج للتطوير المهني للإماراتيين المقبلين على سوق العمل، يعتمد نظام المكافأة الشهرية و يتيح للمشاركين فرصة التعلم و العمل لشهرين كاملين ضمن عائلة الهيئة.

  • رواد مع الهيئة:  منصة مفتوحة للابتكار تستهدف الإماراتيين الذين يعملون في مجالاتٍ مختلفة ولكنهم يحملون فكرةً من شأنها مساعدتنا على الارتقاء بالخدمات التي نقدمها للأطراف المعنية بعملنا.

إن كنت تعتقد بأن لديك الكثير مما يمكن أن تقدمه لنا، وكنتَ مهتماً باستكشاف مواهبك وإبداعاتك، فبادر بتقديم طلبك عبر تطبيق "معنا" KHDA Connect الذي يمكنك تنزيله مجانا على أجهز آبل وأندرويد.

  • الرقابة مع الهيئة:  إن كنتَ من التربويين أو أساتذة الجامعة أو القيادات المدرسية، التي تحمل شغفاً بأساليب التدريس وصناعة مستقبل مدرسي أكثر إشراقاً، وتود الالتحاق بسلك التقييم التربوي في الهيئة، فبادر إلى مراسلتنا على dsib.resourcing@khda.gov.ae.

تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة 75% فتح في نافدة جديدة