مبادرة #وتحلو_بها_المعرفة


مبادرة #وتحلو_بها_المعرفة

ها قد بدأت العطلة الصيفية! ومع ذلك، فإن عدم ذهابكم إلى المدرسة لا يعني أنه لا يمكنكم تعلّم شيء جديد. أليس كذلك؟ حسناً؟.

لذلك، طلبتنا الأعزّاء، نضع بين أيديكم تحدياً جديداً ينطلق يوم الأحد 2 يوليو وينتهي في يوم الخميس 7 سبتمبر (يمتد على مدار 10 أسابيع). ويتضمن هذا التحدّي تعلّم أو القيام بشيء جديد كل أسبوع. ولا يهم مكان وجودكم، سواء في دبي أو كندا أو الصين أو حتى في الفضاء.  ويمكنكم من خلال هذا التحدّي تعلّم أو القيام بأي شيء ترغبون سواء اصطياد السمك باستخدام أياديكم العارية  أو عزف مقطوعة موسيقية لإيد شيران على القيثارة ، أو التلويح بأيديكم لمدة 30 ثانية مع الحفاظ على رسم ابتسامة حقيقية على وجوهكم. ومن ثم، شاركونا صوركم أو فيديوهاتكم القصيرة خلال قيامكم بذلك النشاط على تويتر أو إنستجرام باستخدام الوسم #وتحلو_بها_المعرفة. ويمكنكم الاستفادة بشكل أفضل من منشوراتكم من خلال الإشارة إلى خمسة من أصدقائكم أو مشاركة تلك المنشورات على صفحاتهم لتتحدوهم بالمشاركة معكم. وفي حال قيامكم بذلك مرة واحدة في كل أسبوع على التوالي على مدى الأسابيع العشرة القادمة، ستحظون بفرصة دخول السحب للفوز بجائزة مميزة في بداية العام الدراسي المقبل. ( في الحقيقة، لا نعلم ما هي الجائزة حتى الآن. و لذا، إن خطرت على أذهانكم أية أفكار رائعة، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني).

في حال عدم تمكنكم من التفكير بما تودون القيام به بالضبط، يمكنكم الاطلاع على قائمة الأفكار التي وضعناها بالاعتماد على الأساليب الخمسة لجودة الحياة. وإن كنتم من النوع الذي يحب التخطيط للمستقبل، فقد وضعنا معاً نموذج غير مُلزم  لمساعدتكم على تنظيم أنشطتكم والتعلّم على مدى الأسابيع العشر القادمة.

و هذا كل شيء! هل تقبلون التحدّي؟ حسناً، هل قبلتم؟ إذاً حان الوقت للبدء في تعلّم والقيام بأحد الأنشطة، ومشاركته عبر الوسم #وتحلو_بها_المعرفة.

إن كان لديكم أية أسئلة، أو في حال رغبتكم بإرسال رسائل جميلة لنا، ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني socialmedia@khda.gov.ae.

تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة 60% فتح في نافدة جديدة