#وتحلو_بها_المعرفة


#وتحلو_بها_المعرفة

الإجازة الصيفية على الأبواب! وبقدومها نعود إليكم مع موسم جديد من مبادرة #وتحلو_بها_المعرفة

ستبدأ رحلتنا مع مبادرة #وتحلو_بها_المعرفة يوم الأحد 7 يوليو وتستمر إلى الخميس 29 أغسطس. ولخوض تحدّي هذا الصيف، ندعوكم لتعلّم أو ممارسة شيء جديد كل أسبوع، ونشر صوركم في أثناء ممارستكم لهذه الأنشطة على تويتر أو إنستجرام مستخدمين الوسم #وتحلو_بها_المعرفة.

في تحدي هذا العام، ندعوكم لربط أنشطتكم بالأساليب الخمسة لجودة الحياة: كُن معطاءً، كُن نشيطًا، تعلّم على الدوام، وكُن اجتماعيًا، وتأمّل ما حولك. وسواء كنتم ممن يتعلمون مهارة أو رياضة جديدة، أو يكوِّنون صداقات جديدة، أو يمنحون جزءًا من وقتهم لدعم موضوع يحظى باهتمامهم، فأنتم مدعوون لمشاركة هذه اللحظات الممتعة معنا!

ويمكنكم مشاركتنا أجواء المرح التي تعيشونها من أي مكان في العالم، فقد رأينا الصيف الماضي صورًا لطلبة يمتطون الخيول في أيسلندا، وآخرين يتزلجون في أستراليا، وغيرهم من أماكن أبعد من ذلك كفندلندا وكينيا وجزر البهاما.

وكما فعلنا الصيف الماضي، سنقدم جوائز أسبوعية للطلبة الذين يوثقون لحظاتهم السعيدة ضمن مبادرة #وتحلو_بها_المعرفة.

وسنقوم بتنظيم فعاليات لنشر أجواء المرح والتسلية في مختلف أرجاء دبي، ففي العام الماضي، انضم إلينا 200 طالب وطالبة في متحف الأطفال "أولي أولي"، وفي حديقة "سكي دبي"، وفي مغامرات "إتش كيو"، وفي "ألبوم دايفنغ" وغيرها من الأماكن. تابعونا على تويتر وإنستجرام لمعرفة أماكن فعالياتنا هذا العام.

صيف ممتع بانتظاركم، فهل أنتم مستعدون لخوض التحدي؟

إن كانت لديكم المزيد من الاستفسارات، يمكنكم التواصل معنا على قنوات التواصل الاجتماعي او مراسلتنا على socialmedia@khda.gov.ae

فلنبدأ رحلة المعرفة والمرح ومشاركة اللحظات السعيدة!

#وتحلو_بها_المعرفة

تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة فتح في نافدة جديدة