#وتحلو_بها_المعرفة


#وتحلو_بها_المعرفة - العطلة الصيفية ٢٠١٨

العطلة الصيفية على الأبواب، وما أحلاها من فرصة لتجربة الأشياء الجديدة! 
في العام الماضي، قام طلبة من مختلف أرجاء دبي بنشر صورٍ رائعة لهم وهم يمارسون أنشطة جديدة ضمن مبادرتنا #وتحلو_بها_المعرفة . وفي هذا العام،

علمنا برغبتك في خوض هذه التجربة مجدداً، ولكن نظراً لكون العطلة الصيفية أقصر هذا العام، فستتواصل المبادرة لثمانية أسابيع عوضاً عن 10!

وبدءاً من الأحد 8 يوليو ولغاية الخميس 30 أغسطس، سنقوم بطرح تحديات عليك لتعلم أو ممارسة شيء جديد في كل أسبوع من هذا الصيف.

ولا يهم أين تعيش، سواء كنت في دبي أو جنوب أفريقيا أو الصين أو حتى في القطب الجنوبي، فبإمكانك تعلم أو ممارسة أي شيء يخطر في بالك هذا الصيف، قد يكون ممارسة فن التقليد أو تعلم العزف على آلة موسيقية أو حتى المشي على سطح القمر. وما عليك سوى نشر صورك ومشاركتها على تويتر أو إنستغرام باستخدام الوسم #وتحلو_بها_المعرفة.

ولإضفاء لمسةً جميلة على هذه المبادرة، سنوزع جوائز أسبوعية على الطلبة الذي ينشرون مثل هذه الصور، علاوةً على جائزة كبيرة للطالب الذي يقوم بنشر نشاطاته كل أسبوع من الأسابيع الثمانية للمسابقة.

في حال لم يكن لديك فكرة حول الأنشطة التي يمكنك تجربتها هذا الصيف، فقد وضعنا لك قائمة ببعض الأفكار التي يمكن أن تلهم خيالك.

هذا كل شيء لدينا! فهل تقبل التحدي؟ حان الوقت للممارسة والتعلم والنشر! #وتحلو_بها_المعرفة 

في حال كانت لديك أية استفسارات، يرجى إرسالها إلى socialmedia@khda.gov.ae

كلنا شوق لرؤية الأنشطة الجديدة التي ستستمتع بها هذا الصيف!

تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة فتح في نافدة جديدة