انطلق "معنا"


رحلة استكشاف المواهب في هيئة المعرفة

التنوع في هيئتنا سمة مميزة؛ صداقتنا مع أصحاب الهمم أسلوب حياة وغاية لفريقنا – ولأننا نود أن نعمل في الهيئة مع قلوب تشاركنا قيمها وتتلاقى مع ثقافتها، فإننا نرحب من القلب بانضمام أعضاء جدد من أصحاب الهمم ليشاركونا رحلتنا. هدفنا أن يشعر كل إنسان بأن منصتنا لاستقطاب المواهب تمثله وتواكب متطلباته وتستنهض طاقاته ومواهبه، فإذا كنت من أصحاب الهمم، فإن كل ما عليك أن تخبرنا بذلك، لنقدم لك – من القلب- كل ما تحتاجه عبر مراسلتنا على Enclusive.employment@KHDA.gov.ae


التعليم بمنظورنا هو تلك القدرة على الغوص في أعماق الإنسان لاستخراج اللآلئ الثمينة بداخله، وبهذه النظرة ننطلق في مسيرة التعلم وتنمية الانسان.

ويعمل فريق الهيئة بشغف كبير لضمان نجاح رحلة التعليم الخاص بدبي في حشد طاقات المجتمع التعليمي وإطلاق العنان لإبداعاته، ويضم فريقنا نخبةً من عُشاق السعادة الذين يملؤهم حُب الفُضول لتعلم كل ما هو مُبدع، وتقديم تجربة لا تُنسى للمتعاملين، وفوق ذلك كله فهم من المحبين للعمل بروح الفريق. إنهم أشخاص مفعمون بالطاقة الإيجابية ينشرونها بين مختلف الفرق وفي مختلف الأدوار.

للتعرف على البرامج والفرص المتوفرة حالياً، يرجى زيارة منصة وظائف دبي من خلال الرابط التالي: https://dubaicareers.ae/ar/Pages/default.aspx.

لأننا نركز على استقطاب المواهب لدينا، فإن ننفذ برنامجاً بديلا عن المقابلات الشخصية المباشرة، والذي قد يختلف في أسلوبه تبعاً لطبيعة الفرص المتوفرة ضمن منصة وظائف دبي، ونعتمد في برنامجنا على استضافة المترشحين لعيش تجربة العمل مع فرق عمل متنوعة في الهيئة وخوض تحديات رائعة نتعرف من خلالها على بعضنا البعض، وما إذا كانت هيئتنا هي البيئة الأمثل بالنسبة إليك للعمل والحياة.

التنوع في هيئتنا سمة مميزة؛ صداقتنا مع أصحاب الهمم أسلوب حياة وغاية لفريقنا – ولأننا نود أن نعمل في الهيئة مع قلوب تشاركنا قيمها وتتلاقى مع ثقافتها، فإننا نرحب من القلب بانضمام أعضاء جدد من أصحاب الهمم ليشاركونا رحلتنا. هدفنا أن يشعر كل إنسان بأن منصتنا لاستقطاب المواهب تمثله وتواكب متطلباته وتستنهض طاقاته ومواهبه، فإذا كنت من أصحاب الهمم، فإن كل ما عليك أن تخبرنا بذلك، لنقدم لك – من القلب- كل ما تحتاجه عبر مراسلتنا على inclusive.employment@khda.gov.ae.

تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة فتح في نافدة جديدة