الأسئلة الشائعة حول التصاريح التعليمية لمراكز الطفولة المبكرة في دبي


 

التحديث الأخير : الساعة 08:45 صباحًا – 01 أغسطس 2021

  1. هل ينبغي تقديم خطة رعاية وتعليم جديدة من أجل تجديد تصريحنا؟

    نعم، ينبغي تقديم خطة رعاية وتعليم جديدة عند التجديد الأول للتصريح لدى هيئة المعرفة، ولا داعي لتقديم خطة جديدة عند التجديد بعد ذلك. ويمكنكم الحصول على نموذج الخطة عبر إرسال طلبكم إلى البريد الإلكتروني ECC@khda.gov.ae.

  2. هل ينبغي ملء نموذج خطة رعاية وتعليم جديدة في حال إضافة فئة عمرية جديدة إلى الفئات التي يقدم مركز الطفولة المبكرة خدماته لها؟ وكيف يمكن الحصول على هذا النموذج؟

    عند رغبتكم بإضافة فئة عمرية جديدة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني ECC@khda.gov.ae للحصول على نموذج عناصر خطة الرعاية والتعليم. (يرجى العلم بأن هذا النموذج يختلف عن نموذج خطة الرعاية والتعليم المطلوب لتجديد تصريحكم.) وبمجرد انتهائنا من مراجعة خطتكم وتقديم ملاحظاتنا، سيتم تحديث تصريحكم.

  3. ما المستندات التي تطلبها هيئة المعرفة عند قيامنا بتوظيف شخصٍ جديد في كادرنا؟

    يُرجى إرسال السيرة الذاتية للمرشح وصورة عن جواز سفره ومؤهلاته العلمية ذات الصلة عبر البريد الإلكتروني إلى ECC@khda.gov.ae. وسترسل لكم الهيئة حينها خطاب التعيين اللازم لاستكمال عملية التوظيف.

  4. كيف يمكننا إضافة وكيل خدمات؟

    يندرج هذا الإجراء ضمن خدمة تعديل المساهمين. وعليه نرجو منكم مراسلتنا على على البريد الإلكتروني ECC@khda.gov.ae  للحصول على نموذج طلب التعديل. وبعد قيامكم بتعبئة الطلب، ينبغي عليكم الحصول على موافقة مبدئية على التعديل من جهة الترخيص التجاري المعنية، وإرسالهما معاً على البريد الإلكتروني نفسه. وبعد قيامنا بدراسة طلبكم، ستُصدر الهيئة رسالة عدم الممانعة.

  5. هل ينبغي علينا الحصول على موافقة الهيئة على نشر إعلاناتٍ لمراكز الطفولة المبكرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي؟ ما هي الإجراءات المعتمدة لذلك؟ وكم يستغرق الحصول على الموافقة؟

    نعم، ينبغي الحصول على موافقة الهيئة على جميع الإعلانات. يُرجى إرسال الإعلان المُقترح إلى ECC@khda.gov.ae، وسنقوم خلال 3 أيام عمل بإرسال موافقة سارية المفعول لثلاثة أشهر.

الأسئلة المتداولة - الإجراءات الإحترازية للتقليل من احتمالية انتقال عدوى فيروس كورونا الجديد (كوفيد19) في مراكز التعليم المبكر.

تنزيل قارئ PDF فتح في نافدة جديدة
مقياس السعادة فتح في نافدة جديدة